1. البرازيل.
الكومبس - منوعات: لماذا أكثر عارضات الأزياء هم برازيليات؟ لأن لديهم الجينات لذلك. البرازيليون هم أكثر الشعوب المختلطة عرقيا في العالم، لذلك نرى جسد المراة البرازلية منحوتة بشكل مثالي، وتتباهى برشاقتها على شاطئ ريو وتتألق في استعراضات الموضة في ساو باولو وفي العالم.


2. روسيا
وفي المرتبة الثانية يأتي البلد بنسائه الجميلات على بعد أميال من البرازيل وهو روسيا حيث ترى في كل زاوية من شوارعه عيون الروسيات البراقة وينتشر هذا الجمال حتى سيبيريا النائية حيث تم اكتشاف العارضة ايرينا شيك. 


3. سلوفاكيا
عندما يحلم الرجال بالنساء الشقراوات طويلات القامة زرقاوات العينين يذهب فكرهم تلقائيا الى نساء السويد، ولكن في الحقيقة الشقراوات الرائعات متواجدات في سلوفاكيا! وكم من نساء العالم أنفقن ثرواتهن ليبدون كالمرأة السلوفاكية التي بطبيعتها جميلة ولا تحتاج لأي تعديل.


4. السويد
على الرغم من فوز السلوفاكيات على السويديات بالجمال إنما لا تزال تعدّ نساء السويديات بالشقروات المغريات واللواتي يحملن صورة المرأة النمطية الجميلة. وليس من المستغرب أن تحظى السويد مرتين بلقب ملكة جمال العالم، ومن المشاع أن جمال السويديات ليس فقط من الخارج إنما أيضاً من الداخل، وإذا تحدثت إلى أي امرأة في مدينة ستوكهولم ستجد أنها مثقفة وراقية جداً.
 
5. فنزويلا
فنزويلا لديها أكبر عدد من الفائزات في مسابقة ملكة الجمال العالم وملكة جمال الكون، وذلك لأن الجمال هو الهاجس الأكبر في البلاد، وعندما لا يتوفر الجمال الطبيعي تلجأ النساء الفنزويلات الى الجراحة التجميلية في العيادات والمراكز المحلية المتوفرة بكثرة في البلاد. ويقال أن جمال الأنثى الفنزوالية هو مصدر فخر وطني وحتى أنه الهوية الوطنية، وهذا يفسر سبب انفاق النساء أكثر من نصف دخلهم على الجمال. وعلى الرغم من أن العاصمة كراكاس هي بحد ذاتها مدينة جذابة، لكننا لا يمكننا التغاضي بالنظر الى الشابات الجميلات في هذه المدينة.


6. كولومبيا
نساء كولومبيا لا تشبه جميعها الممثلة والعارضة صوفيا فيرغارا ولكنها قريبة منها بالشبه. يفخرن النساء الكولومبيات بتضاريس أجسدهن ويعملن على اظهارها. وقد يصبحن محط إغراء (لا يقاوم). لذلك إذا كنت لا تريد الوقوع في شبك إغراء تلك النساء، عليك أن تضبط مشاعرك قبل الوصول الى مدينة بوغوتا.


7.أوكرانيا
لماذا يبحث عدد كبير من الرجال من جميع أنحاء العالم عن عروسة أوكرانية؟ السبب معروف دون أن نناقشه، لأن المرأة الأوكرانية أنيقة وتحافظ على رشاقتها وسحرها الجذاب. ما عليك إلا التأكد بنفسك عندما تكون في مدينة كييف وستعرف عندئذ لماذا هذا الاهتمام بالنساء الأوكرانيات.


8. لبنان
جاء لبنان في المرتبة الثامنة على أن لديه أجمل النساء في الشرق الأوسط والعالم العربي. وقد برزت المرأة اللبنانية بأناقتها وجمالها رغم الحروب التي مرت بها البلاد. وأظهر هذا البلد الصغير أن المرأة الملونة بالشمس قوية وتحافظ على بريقها مهما حصل. وإذا قُمت بزيارة إلى العاصمة اللبنانية بيروت ستتفاجأ بحيوية ومحبة هذا الشعب المضياف.


9. أنغولا
المرأة الأكثر جمالا في أفريقيا هي من أنغولا. وهو البلد الوحيد من الدول الواقعة جنوب الصحراء الكبرى الفائز بملكة جمال الكون، كما أن المرأة الانغولية بدأت الآن تظهر على مدارج العارضات الدولية (مثلشاراندينيز عارضة من الملائكة فيكتوريا سيكريت). بسبب هذا النجاح الدولي، تتنافس الفتيات الأنغوليات في العاصمة لواندا في مسابقات محلية بمحاولة للفت أنظار الوكالات العالمية، وعندما تسافر الى ليس لدينا أي شكوك بأن في الأرجنتين نساء جميلات. فالمرأة الأرجنتينية تحافظ على رشاقتها وتتبع آخر صيحات الموضة وتتمتع بالثقافة الرومنسية. أجمل الملابس العصرية والمكلفة.


10. الأرجنتين
ليس لدينا أي شكوك بأن في الأرجنتين نساء جميلات. فالمرأة الأرجنتينية تحافظ على رشاقتها وتتبع آخر صيحات الموضة وتتمتع بالثقافة الرومنسية.