الأحد، 29 يونيو 2014

رمضان جانا: 5 أفكار لهدايا عزومة الفطار

رمضان جانا: 5 أفكار لهدايا عزومة الفطار

رمضان جانا: 5 أفكار لهدايا عزومة الإفطار
اليوم أول رمضان.. كل سنة وإنتم طيبين، بالطبع معظمنا معزوم على الإفطار ( لدي الأم أو الحماة) وعزومة الفطار لازم معاها هدية لطيفة للزيارة العائلية.. انسي الحيرة واختاري بين 5 أفكار جديدة وغير مكلفة. 

البلح

للبلح وضع خاص في رمضان، وإحضار طبق من البلح أو التمر العالي الجودة، يعد هدية قيمة في رمضان، فقط يكون في طبق وتغليف أنيق وقدميه مع كارت.

الفاكهة

يمكنك أن تبدلي طبق الحلويات الشرقية ببديله الصحي، ألا وهو الفاكهة، انتقي الفاكهة عالية الجودة الطازجة وضعيهم بأناقة في سلة، فقط امسحي عليهم بورقة من المناديل المبللة، لأنها ستفسد سريعاً إذا غسلتيها بالماء.
 

طبق/ بولة تقديم

مع كم الطعام المقدم على مائدة رمضان، ليس هناك ما يكفيه من أواني في كل بيت، تلك الهدية ستكون جيدة، انتقي الطبق أو الطقم الذي يناسب ديكور ذوق وديكور المنزل المعزومة به.

سلة هدايا ومسبحة

يأتي رمضان بديكوره وزينته المميزة في كل منزل، سلة الهدايا الخوص ذات الطابع الرمضاني ستكون ممتازة، ضعي فيها مسبحة أنيقة مع البلح وبعض مشروبات رمضان مثل الخروب والدوم، أفضل ميزة في تلك الهدية أنكِ تتحكمين في حجمها سواء كانت كبيرة أو صغيرة على حسب رغبتك أنتِ، وتعطيكي الفرصة أيضًا لتكون هديتك مميزة وشخصية.

حلويات غير شرقية

بدلاً من طبق الحلويات الشرقية المعتاد، يمكنك إحضار تورتة آيس كريم لتطفئ حرارة الجو، أو علبة من البسكويت، أو ميني كب كيك أو حتى تشيز كيك مثلاً، سيفرح الجميع عندما يجد هناك شيء أخر يستمتعوا به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق