الأحد، 22 يونيو 2014

زوجك ينظر للأخريات؟ إليك الحل

 زوجك ينظر للأخريات؟ إليك الحل


لا يمكن لاي شيء ان يسيء للانثى اكثر من ان ينظر شريكها الى امراة اخرى ففي الامر اساءة و اهانة كبيرة لانوثتها وكبريائها واذية بالغة لمشاعرها. خاصة اذا كانت برفقته وبدا ينظر الى غيرها، فمهما امتلكت من الاعتزاز والثقة بالنفس الا ان هذا الامر سيزعزع تلك الثقة ولن يتوقف الامر هنا بل سيتعدى ذلك الى انها ستفقد ايضا ثقتها بالزوج وحبه واحترامه لها وبالعلاقة بينهما ككل.
فهل هناك حل اذا؟
نعم عزيزتي هناك حل ولكن ذلك تبعا لنظرة الرجل ودوافعه لذلك ومقدار حبه واحترامه لك.
في البداية عليك ان تكوني على دراية كاملة بطريقة تفكير زوجك وما هو الامر الذي يدفعه للنظر الى نساء اخريات. هل السبب يتعلق به؟ ام بطريقة المراة التي ينظر اليها؟ حديثها، جمالها، لباسها الملفت؟
 
كما عليك التمييز بين هل نظرة زوجك نظرة عادية خاطفة، ام انه يحدق لفترة طويلة ويحتاج لتنبيه؟
 
 فالرجل بطبيعته يرغب دائما بالنظر الى كل ما هو جميل وملفت وليس بالضرورة ان يكون السبب وراء ذلك هو عدم حبه واعجابه بك.
 
عليك الا تكوني قاسية اذا رايته ينظر لجزء من الثانية في بعض الاحيان، فهذا امر طبيعي حيث ينظر الاشخاص رجالا كانوا ام نساء الى اخرين مروا بجانبهم في الاماكن العامة ولكن من غير الطبيعي ان تكون تلك النظرات مصحوبة بالايماءات والتصرفات الملفتة للنظر فهنا وجب الوقوف عند الامر وتوجيه انذار جدي له.
 
ناقشيه، لاتغضبي، لا تصرخي، فقط كوني حازمة وجدية واخبريه ان هذا التصرف يؤذي مشاعرك و يؤثر على علاقتكما، كما انه يقلل من شانه ومكانته امام الاخرين.
 
فاذا شعر بالخجل من تصرفه وكف عن هذه العادة سيكون الامر عارضا وعفويا، اما في حال بالغ في ردة فعله وكرر الامر هنا تكمن المشكلة وعليك ان تعرفي تماما كيفية معالجة الامر.
 
من الضروري جدا ان تكوني واثقة بنفسك تماما، قوية وجميلة وانيقة مهتمة بمظهرك. والا تسمحي لاي شيء بان يفقدك هذه الثقة او يزعزعها، حيث ان نظرتك لنفسك هي التي تمنح انطباعا عنك للاخرين وهي ايضا التي ستجعله يشعر بانه محظوظ لامتلاكه زوجة مثلك.
 
لا تظهري غيرتك ابدا لربما ركز على تصرفه ذلك لاستثارة غيرتك واستفزازك. بل حاربيه بنفس اسلحته واقلبي السحر على الساحر. ففي المرة القادمة التي تخرجون فيها معا كوني بكامل اناقتك و جمالك، وابدي اعجابك بالنساء الاخريات المتواجدين في المكان بدلا من ان تاكل الغيرة قلبك. كوني واثقة بانه رغم صعوبة الموقف النتائج ستكون لصالحك بالتاكيد. حيث سيشعر بانك قوية جدا وواثقة بنفسك وبدلا من التفكير بالنظر للاخريات سينشغل بالتفكير بالتغيير الذي حصل لك وما اذا كان مازال يمتلك قلبك ام لا.
 
اما اذا تعرضت لنفس الموقف بشكل معاكس، اي كنت انت محط اهتمام احد الرجال وهو برفقة زوجته، وشعرت انه بدا يتصرف بوقاحة ولاحظ زوجك ذلك استغلي هذا الظرف لتلقني زوجك درسا بطريقة غير مباشرة وتعرفيه ما هي نظرة المراة للرجل الذي يتصرف على هذا النحو.
 
قومي باخباره ان هذا الشخص وقح ويعاني من مرض نفسي وبانك تشفقين على زوجته وتحمدين الله انك لست مكانها لان زوجك رجل محترم لا يمكن ان ينزل الى هذا المستوى. ذلك سيجعله يكف عن هذا التصرف لانه سيشعر بالخجل من نظرة الاخرين له. كما انه سينتبه الى انك مازلت جميلة ملفتة للنظر وسينشغل بمراقبة الرجال بدلا من مغازلة النساء بنظراته.
 
لكن احذري من ان تشعريه بانك سعيدة بنظرات الرجل الاخر لك فذلك سيثير غضبه ورجولته، على العكس تماما اظهري عدم مبالاتك وعدم اهتمامك للامر.
 
ولكن عزيزتي اذا لم يكف الرجل عن نظراته وتصرفاته تلك رغم كل محاولاتك فهو اذا بحاجة لان يشعر بان الموضوع اصبح جديا وبانك لا تستطيعين التواجد بعلاقة لا تشعرين فيها باحترامه لوجودك. كوني حازمة وواضحة في موقفك واتركي القرار له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق